48977790 (11) 966+

الحصول نفسا جديدا

تحديد سبب رائحة الفم الكريهة

أول شيء فعله هو تحديد سبب رائحة الفم الكريهة بك.

بخار, المعروفة أكثر باسم رائحة الفم الكريهة، ينجم أساسا عن نظافة الفم الفقيرة. ويمكن أيضا أن يكون سبب الطعام عالقة في الأسنان أو أمراض اللثة.

ويمكن أيضا أن يكون سبب رائحة الفم الكريهة عن طريق العدوى الطبية، مرض السكري أو الفشل الكلوي. ويمكن أيضا أن يكون سبب قطرات الأنف.

وتشمل الأسباب الأخرى تناول الطعام. رائحة التوابل مثل البصل والفلفل والثوم أو يميل إلى ما زالت قائمة في الفم حتى بعد ساعات من تناول الطعام.

وهناك سبب آخر لرائحة الفم الكريهة هو عدم وجود كمية الغذاء. ومن الشائع للاحتفاظ بك "التنفس الصباح" حتى بعد تفريش أسنانك إذا كنت لا يتناولون وجبة الإفطار.

لسبب واضح لرائحة الفم الكريهة هو التدخين أو مضغ التبغ. التدخين يجعل جاف الفم ويترك جزيئات الدخان في الفم.

الآن بعد تحديد السبب، اتبع هذه النصائح من أجل أن يكون التنفس أعذب:

1. فرشاة أسنانك
من أجل منع رائحة الفم الكريهة، بانتظام فرشاة أسنانك بمعجون الأسنان الذي يحتوي على الفلوريد. الحفاظ على تلك ؤلؤية البيض صحية لمنع حدوث مشاكل الفم التي يمكن أن تسبب رائحة الفم الكريهة.
 
2. كشط لسانك
يجب عليك أيضا أن تتخلص من لسانك لإزالة بقايا الموجودة بين براعم الذوق.
 
3. توازن النظام الغذائي
يجب أيضا أن يكون لها نظام غذائي متوازن ومنتظم. لا تأكل الكثير من الطعام حار أو القهوة ورائحة يمكن أن تبقى لساعات على نهاية. لا تخطي وجبات الطعام إذا كنت تستطيع مساعدته. الأكل يشجع إفراز اللعاب ويبقي رائحة الفم الكريهة بعيدا.
 
4. التوقف عن التدخين
توقف عن التدخين. أنه يسبب فمك لتجف، ويساعد البكتيريا تزدهر في فمك لا تشمل مختلف المواد الكيميائية الخطرة التي تأتي معها. وسيكون من الجيد للتنفس وصحتك.
 
5. الحصول على رطب
تأكد من شرب كمية كافية من الماء، وجفاف الفم هو وليمة للبكتيريا. زيارة طبيب الأسنان بانتظام لفحوص. إذا كنت تفعل كبيرة على صحة فمك وأنت لا تزال رائحة الفم الكريهة بعد ذلك طبيب الأسنان يمكن تحديد سبب تلك الرائحة سيئة السمعة.

الإستشارى لطب وتقويم الأسنان. جميع الحقوق محفوظة. © 2016