48977790 (11) 966+

تحذير: النوم مع أطقم الأسنان

يجب أن الأجداد إزالة أطقم الأسنان الخاصة بهم عند الذهاب إلى الفراش بسبب ارتدائها إلى النوم يضاعف مخاطر الإصابة بالالتهاب الرئوي.

وتشير الدراسات العلمية أن المرضى كبار السن الذين لا إزالة الأسنان الاصطناعية التي لديها ضعف مخاطر الإصابة بالالتهاب الرئوي التعاقد مقارنة مع أولئك الذين يفعلون ذلك.

من 524 من الرجال والنساء الذين تراوحت من 85 إلى مائة، 20 لقوا حتفهم من الالتهاب الرئوي في حين نقلوا الى المستشفى 28 ولكن لا يزال استردادها.

في فترة ثلاث سنوات، أعطت دراسة مستفيضة الأدلة التجريبية أن النوم مع طقم الأسنان هو العامل الوحيد ترتبط مباشرة إلى سلوك. الالتهاب الرئوي هو التهاب في الرئتين أو بشكل أكثر تحديدا الحويصلات الهوائية داخل الرئتين.

ويمكن أن تسببها الفيروسات والبكتيريا والفطريات. التهاب يمكن أن تكون خفيفة إلى حادة، لكنها قاتلة في معظم الأحيان لكبار السن والشباب. وذلك لأن كبار السن يميلون إلى ضعف جهاز المناعة في حين أن الأطفال في جهاز المناعة المتخلفة. بينما المضادات الحيوية والاهتمام الطبي الصحيح يمكن علاج الالتهاب الرئوي، فإن أفضل طريقة ستكون بالطبع لمنع ذلك من الحدوث من أي وقت مضى.

ووفقا للدكتور وليام شافنر، والناس على الطريق الرئيسي السن الحصول على الالتهاب الرئوي هو من أنفسهم. فإنها تميل إلى الفشل لمسح الإفرازات في رئاتهم. تلك الإفرازات تميل إلى التعمق في الشعب الهوائية، وسوف تؤدي في النهاية إلى التهاب رئوي.

هناك الكثير من الطرق التي يمكن أن تساعد على منع الالتهاب الرئوي للمسنين. واحد هو الحصول على لقاح انفلونزا بانتظام لأنها تستعد لشخص مسن لعلاج الالتهاب الرئوي. البقاء بصحة جيدة يساعد أيضا للمسنين.

وأخيرا، قد يكون من الأفضل دائما لإزالة أطقم الأسنان، سواء كان ذلك من شأنه أن يكون كاملا أو جزئيا، عند الذهاب إلى الفراش.

مخاطر أخرى

هناك العديد من المخاطر الأخرى المرتبطة ارتداء طقم الأسنان إلى السرير.

“البلع العرضي، قال إروين ميخيا، نائب العضو المنتدب، المدير الأسنان في الانجذاب عيادات الأسنان ".

عندما يرتديها الناس أطقم الأسنان الجزئية إلى النوم، وهناك خطر من أسنان تسقط ويجري ابتلع بطريق الخطأ.

ومع ذلك، وارتداء طقم أسنان كامل للنوم هو أيضا لا ينصح. واضاف "اننا ارتداء الجوارب للعمل كل يوم"، وقال ميخيا. "تدفق الدم لدينا يحصل تتقلص قليلا. وذلك عندما خلع الجوارب الخاصة بك بعد يوم طويل، فإنه يشعر بالارتياح ".

"، تماما مثل أطقم الأسنان، عند إزالتها بعد يوم طويل، والدم تعمم بشكل صحيح"، وقال ميخيا. وأضاف أن بعض اللثة بدوره العطاء عندما يتم ارتداؤها أطقم الأسنان كل يوم.

ويعتقد بعض أطباء الأسنان الأمريكية أن ارتداء طقم الأسنان عند الذهاب إلى الفراش يساعد على منع توقف التنفس أثناء النوم منذ أطقم الأسنان تساعد على الحفاظ على الممرات الهوائية مفتوحة. بدلا من أطقم الأسنان على الرغم من كبار السن مع توقف التنفس أثناء النوم قد تكون مزودة للجهاز عن طريق الفم التي تم تصميمها خصيصا لأن ترتديه في ليلة ومنع توقف التنفس أثناء النوم.

الإستشارى لطب وتقويم الأسنان. جميع الحقوق محفوظة. © 2016