48977790 (11) 966+

5 خطوات لاستعمال خيط التنظيف السليم

الخيط هو نظام مهم للحفاظ على أسنانك صحية. ولكن هل الخيط الصحيح؟
تحقق من هذا الدليل لمعرفة ما اذا كنت تريد ان تجعل أي أخطاء عند الخيط.

الخيط مهم جدا في نظافة الفم حتى هنا هو كيف يمكنك أن تفعل ذلك.

1. الحصول على ما يكفي من الخيط
سحب 18 و 24 بوصة من خيط تنظيف الأسنان من موزع الخيط. من الأفضل أن يكون لديك ما يكفي على سحب الأولى من أن يكون لخفض طول آخر منه، وإضاعة المزيد من طول الخيط.
 
2. تأمين الخيط
التفاف نهايات الخيط حول السبابة والإصبع الأوسط. يجب أن يكون حوالي 2 بوصة من الخيط للعمل ضد أسنانك. استخدام الإبهام لمساعدة حرك الخيط صعودا وهبوطا أسنانك.
 
3. الحصول على هناك!
الحصول على الخيط حول قاعدة كل سن، والتأكد من أنه يذهب تحت خط اللثة. لا تمد أو إجبار الخيط كثيرا. انها قد تخفض أو كدمة أنسجة اللثة الحساسة.
 
4.Floss في الأضراس الخلفية، جدا
لا تنسى أن الأضراس الخلفية. انها صعبة بعض الشيء للوصول الى تلك الكتب ولكنها بنفس أهمية أسنانك الأمامية. أمراض اللثة وتسوس الأسنان كثيرا ما تصيب هذه المناطق.
 
5. شطف
شطف الفم مع غسل الفم أو الماء عند الانتهاء من التنظيف. هذا هو التأكد من أنه حتى تلك الجزيئات التي حصلت على فكها ولكن تركت في فمك قد ولت لgood.Experts مناقشة الأمر على ما إذا كان الخيط ينبغي القيام به قبل أو بعد تفريش أسنانك. وفي كلتا الحالتين سيكون لديك إيجابيات وسلبيات الخاصة بك. ما هو مهم هو أن يفرش على الأقل مرتين في اليوم، والخيط مرة واحدة على الأقل يوميا. لا تندهش إذا في البداية تبدأ اللثة ينزف بعد التنظيف. ويقول الخبراء إن هذا أمر طبيعي تماما. ما لم يكن هناك مشكلة الأسنان خطيرة أو أضرار مادية حقيقية للأنسجة أنه من الطبيعي للثة لتنزف. إذا كنت لا أحب الخيط هناك بدائل دعا منظفات الأسنان. استشر طبيب أسنانك للحصول على المشورة بشأن ما ينبغي الحصول عليها.

الإستشارى لطب وتقويم الأسنان. جميع الحقوق محفوظة. © 2016